رد المطلقه لزوجها » شيخ روحاني مغربي مضمون وقوي

رد المطلقه لزوجها

رد المطلقه لزوجها

ارجاع المطلقه لزوجها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مع موضوع جديد من مواضيع العلاجات ..
وموضوع اليوم ( رد المطلقة وإرجاع الزوجة الغاضبة ) هو موضوع منتشر على التلفاز ، وطبعا في بعض كتب الروحانيين الضالين والمُضلِّين للخلق ، وعلى شبكة الإنترنت فحدِّث ولا حرج ..!! ومن يذهب لإنسان روحاني ليفعل له هذا الأمر .. فهو إما فاقد الأهلية العقلية أو فاقد الإيمان بالله .. !!
لأن اعتقادك أن هناك إنسان يستطيع أن يجمع شخص مع شخص آخر .. فهو اعتقاد فاسد قطعا .. لأنك تكون قد اعتقدت فيما لا يملك صلاحيته إلا الله تعالى فقط ..!! (سنوضح ذلك في المقال )
* وإلا فليخبرني أحد ..
لماذا لا يستطيع هؤلاء الروحانيين الفاسدون أن يجعلوا من أنفسهم محبوبين في قلوب الصالحين ؟!
ولماذا لا يستطيعون أن يجمعوا بين المتخاصمون ؟
بل لماذا لا يستطيعون أن يسيطروا على فساد منازلهم ؟
وإذا ظللنا نقول لماذا لماذا لماذا .. فلن ننتهي !!
وما هذا إلا لأنهم جحدوا الحق .. فلا عجب أن يكذبوا على الخلق ؟!
* نقصد ب ” رد المطلقة ” :
من تريد أن يرجعها زوجها مرة أخرى بعد أن طلقها .
* ونقصد بإرجاع الزوجة الغاضبة : من يريد إرجاع زوجته بعد أن طفشت وهجرته .
وكلاهما غالبا يكذب على نفسه أو على الآخرين .. لأن أحدهما أو كلاهما ظالم للآخر بطريقة ما أو بأخرى .
رد المطلقه العنيده لزوجها
* سنناقش هذا الأمر .. بصورة مبسطة .. ثم أشرح لكم كيف يتم رد المطلقة عند الروحانيين الفاسدين الذين يقولون ب ” رد المطلقة ” في خلال كذا يوم أو في خلال نفس الوقت !!
* ثم ختاما : اترك لكم بابا للمساعدة .. للصادقين مع الله فقط .. ووسيلة حقيقية لرد المطلقة .. بكلام الله فقط .. من خلال الدعاء كما تعودنا ..
* للتذكرة : لا يوجد شيء في ديننا اسمه رد المطلقة أو جلب المحبوب أو ماشابه .. وحينما نضع آيات للدعاء بها إلى الله .. فهي من باب الدعاء إلى الله بكلامه كما تعلمنا من رسول الله صلى الله عليه وسلم .. وكما علمنا القرآن .. وقد شرحنا كثيرا مرارا وتكرارا .. هذه الجزئية .. فلا حاجة لإعادة الشرح .. وإنما قلته للتذكرة فقط لمن نسى ..
* والغرض من هذه المواضيع .. هو محاربة خفافيش الظلام من الروحانيين الفاسدين .. الذي طغوا في البلاد .. فأكثروا فيها الفساد .. فأحببت أن أضع بين أيديكم الحلال الطيب بدلا من الحرام الخبيث .. حتى لا يكون لأحد حجة ..
نبدأ بسم الله
توكلت على الله

لتتعرف أكثر عن الشيخ

الشيخ الروحاني هو معالج روحاني، يستعمل العلوم الروحانية اللتي وهبه له الله سبحانه وأهمها القرآن الكريم، بحيث أنها يخوض دورة تعليمية طويلة جدا سنوات من التعلم لإتقان هذا النوع من العلوم فهي تأخذ علمها على يد شيوخ أجلاء في العلم الروحاني فيتم تلقينها أسرار هذا العلم ومن المعلوم أن العلم الروحاني هو علم متوارث من الأجداد وغير موجود في الكتب الروحانية.
كيف تفرق بين الحقيقي والمزيف :
ان الصفات المشتركة والمزايا المتماثلة هي : معرفة الله تعالى في القول والعمل .
– القرب لله في العبادات والطاعات .
– السرية التامة في التعامل مع المرضى .
– الصبر والمتابعة للمريض الروحاني .
– الأخلاق الطيبة التي تنم عن تربيته في بيت روحاني .
– الهدوء التام في أثناء العلاج للمريض الروحاني وتحمل معاناة المريض وسؤاله .
– الصبر على العلاج الروحاني وعدم الملل من المتابعة للعلاج الروحاني .
– اليقين بأن الله هو الشافي المعافي .
– التواضع في معاملة الناس فهي صفة الانبياء .
ما هي الإختصاصات للشيخ الوحاني :
لذلك تتمثل إختصاصات في معالج السحر مهما كان نوعه ومعالجة الأمراض الروحانية والنفسية , وعلاج الحالات المتأثرة بالعين والحسد والتابعة، وأيضا من الإختصاصات اللتي يمتلكها الشيخالروحاني جلب الحبيب وتيسيير الزواج للعانس وحل المشاكل الزوجية اللتي تحصل بسبب السحر والعين وغيرها من المشاكل اللتي تحصل في هذا المجال. أيضا تقوم  بعلاج كل أنواع عدم الإنجاب المرتبطة بالأمراض الروحانية والسحر وأيضا رد المطلقة لزوجها، اطلاق امور البيع والشراء من جلب الرزق بالحلال وجلب المال بالطريقة الشرعية ل الهيبة والقبول والمحبة أثناء مقابلة الناس وزرع المحبة اليوسفية في وجهك و هناك إختصاصات أخرى للشيخة الروحانية ، من قبيل تقديم المنتجات والخواتم الروحانية الأصلية واللتي لها قوة كبيرة جدا وهبة لحاملها.
أعمال  كثيرة وتكاد لاتحصى فأبرز أعماله هي : جلب الحبيب – وفك السحر والتحصين منه – جلب الخطاب للبنات العانس – رد المطلقة لزوجها أو تزويجها تزويج الأرامل – كشف الكنوز والاشارات – جلب الرزق والزبائن – ربح الصفقات التجارية والمالية كل هذا والمزيد وبفضل الله تعالى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى