ما هو تعريف التابعة الدقيق » جلب الحبيب بالفلفل الشيخ ابو اسلام المغربي 00905340617126
أخر الأخبار

ما هو تعريف التابعة الدقيق

ما هو تعريف التابعة الدقيق

ما هو تعريف التابعة الدقيق

اليوم مقالتنا عن علاج التابعة بالقرآن , وسنعلمكم الطريقة الصحيحة في التخلص من التابعة ( أم الصبيان ) بالقران وذلك بحيث لا ترجع ابدا الى الجسد ولن تعود اليه لأنه سيكون هناك تحصين قوي من التابعة لديك .

حديثنا الروحاني وفي مقالتنا هذه سيتركز على الجنية المسماة التابعة والتي يطلق عليها مصطلح / القرينة – أم الصبيان / وعلاج التابعة بالقرآن .

طريقه الخلاص من التابعه
ابطال السحر, احجار كريمة, اسرع جلب للحبيب, اصدق شيخ روحاني, اصدق شيخ روحاني مجرب, افضل شيخ روحاني, اقوى جلب للحبيب, اكبر شيخ روحاني, الاصابة بالعين, البنت البائر, الجلب السريع, الدكتور الروحاني, الروحانى المغربى, السحر الاسود, السحر السفلي, السحر المغربي, السحر اليهودي, الشيخ الروحاني, الشيخ الروحاني العراقي, الشيخ الروحاني لجلب الحبيب, الشيخة الروحانية, العالم الروحاني, العطف, القبول, القبول والمحبة, المتعطلة عن الزواج, المحبة, المعالج الروحاني, المعالجة الروحانية, الهيبة, الهيبة والجاه, ام الناس لجلب الحبيب, تسهيل زواج, تسهيل زواج العانس, تسهيل زواج العوانس, تهيج الحبيب, تهيج الزوج, جلب الحبيب, جلب الحبيب بسرعة, جلب الحبيب خلال 24 ساعة, جلب الحبيبة, جلب الرجال, جلب الزوج, جلب الزوجة, جلب النساء, خاتم المحبة, خاتم الهيبة, خرزة الحية, رد المطلقة, سحر التفرقة, سحر القبول, شيخ الروحاني, شيخ روحاني سعودي, شيخ روحاني سوداني, شيخ روحاني مجرب, عرج سواحل, عرق السواحل, عرق سواحل, علاج الحسد, علاج السحر, علاج السحر القديم, علاج السحر القوي, علاج السحر المتجدد, فك السحر, فك سحر التفريق, كبير الروحانين, كشف روحاني

ما هو تعريف التابعة الدقيق .

ماهي مخاطر الاصابة بالتابعة .

هل يمكن ان نعدد اعراض التابعة او الم الصبيان .

في حديث سابق لنا ، تكلمنا بشكل موسع عن اذية الجن وعن حالة الاقتران التي تتم من قبل الجن بجسد البشر او الانسان وكان الموضع المشار اليه يتحدث بإسهاب عن علاج السحر بالملح وذكرنا لكم في المقالة انواع اقتران الجن بالإنسان من حيث الاقتران الكامل او الجزئي .

هنا في هذا العارض الروحاني الشيطاني يحدث اقتران ولكنه من شكل اخر ولا يدخل الجن هنا عن طريق نقطة ضعف واضحة في الجسد ولكن يكون نتيجة عوامل تهيء دخول هذه الجنية المسماة التابعة أو ام الصبيان والتي تسبب سقوط الحمل وتأخر الزواج .

ونسمي هذا النوع من الاقتران بالاقتران المقصود المستهدف , لأنه هنا سيكون التاثير على النساء وليس الرجال , فالحديث عن التابعة لدى الرجال ام مغلوط ولا يمكن ان تصيب التابعة الرجال , بل النساء وسنركز على طريقة علاج التابعة بالقران للخلاص منها نهائيا وبدون ان ترجع مع التحصين الشامل .

هنا اذا نتحدث عن شيء اسمه القرينة وهي من تقترن بالمرأة وتسكن الجسد في منطقة الرحم خاصة وتسمى بالعامية او باللغة الدارجة ( التابعة ) وبعض المناطق تسميها ام الصبيان , فما هو تعريف التابعة الصحيح والدقيق .

عندما نقول التابعة فهنا نحن نقصد نوع من انواع الجن وهي بمعنى اخر جنية كافرة متسلطة على النساء وتسبب الاذى والألم للأنثى , مما يؤدي لتأخر الزواج لدى الكثير من الفتيات وكذلك تأخر الحمل وسقوط الجنين , والتابعة تثبت لانها جنية كافرة لانها تظهر للمرأة الحامل في المنام، وتعمل على تهديدها وتخويفها وكذلك تهددها بكل شراسة بقتل الجنين الذي في احشائها .

وكان لنا ولله الحمد التميز في علاج التابعة وقطع دابر التابعة من اصلها بعدة طرق ومنها طريققتنا المشهورة في علاج التابعة بالمح والخل والتي شفي منها الاف النساء والفتيات والله الحمد .

ان كتب السحر مليئة بتعريف ووصف شكل التابعة , وكلهم أجمعوا على انها عجوز جنية قبيحة المنظر ومهمتها الاساسية خراب البيوت و تهديم المنازل و تعمل على قطع الرزق عندما تسكن الجسد و تحرظ على الابتعاد عن طاعة الله ,واصل حكاية التابعة جاءت في محاورة كلامية بينها وبين نبي الله سليمان عليه السلام .

اذا التابعة كما قلنا هي جنية كافرة متواجدة منذ عهد سليمان عليه السلام واقسمت على اذية النساء والبنات البكر وتؤخر الزواج وتسقط الحمل وتقطع الرزق وتسبب التعب والكآبة لمن تسكن في جسده .

كما أن التابعة نوع مثل سائر أنواع إيذاء الجني للإنس، غير أنه يختص بالمرأة فقط

ما هو السبب ان التابعة تؤذي النساء فقط او بمعنى اخر التابعة تصيب المرأة والبنت ؟

من خلال الكثير من تجارب علاج التابعة بالقران لأجل الحمل وجدنا أن التابعة فعلا لا تصيب الا النساء مع التركيز على نقطة مهمة وهي أنها تصيب الجنسين في المراحل المبكرة من العمر , لكن بعد عمر السابعة تبقى لدى الاناث فقط , وطريقة الاذية للتابعة اساسها المكر والخديعة والرؤية الشيطانية للأذية .

واغلب من عانى من تأخر الحمل لزوجته أو شكى من تغير حال زوجته للأسوأ كان السبب المباشر هو أم الصبيان او التابعة , فهي من كانت وراء سقوط الحمل وتأخر حدوث الحمل وتأخر زواج البنت البكر .

فالتابعة لها تخصص في الاناث فقط / حمل , زواج , رزق , ولادة , سقوط الجنين / وهي تأثيرات قوية جدا , وبعض السحرة يلجؤون لها لكي يسلطوها على النساء ولكن استجابتها ضعيفة لأنها تحب التملك والعمل بمفردها , لذلك كان علاج التابعة بالقران ناجح وقوي المفعول .

ماهي الحقيقة وراء المثل الذي يقول في حلول التابعة يحل الفقر ويتم قطع الرزق ؟

يجب ان نرجع الى مسألة مهمة وهي أن الرزق بيد الله , وقطع الرزق له اسباب عديدة ومنها البعد عن طاعة الله , ولكن التابعة بالتأكيد تعمل على قطع الرزق لأنها تسبب الكسل والتعب والانعزالية للمصاب بها , والرزق بيد الله وهذا فضل عظيم ويقول رسولنا الكريم / لن تموت نفس حتى تستكمل رزقها وأجلها / و هي دلالة عظيمة على أن الرزق سيصلك من الله ولكن مطوب منك الجهد والتعب والسعي لرزقك .

وعن الترمذي من حديث ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: “…واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك، رفعت الأقلام وجفت الصحف”.

لو فرضنا ان الاذية للتابعة تتم للنساء فكيف تتم هذه الاذية ؟

هناك اوجه عديدة واشكال عديدة يتم من خلالها اذية التابعة للنساء ويمكن ان نذكر منها :

التأثير المباشر على مسألة الحمل والانجاب بحيث يتم منع الحمل سريعا وعدم تشكل الحمل في الرحم :

– من تأثيرات التابعة الخطيرة انها تمنع الحمل من البداية :

هنا التابعة كما قلنا تعتبر جنية كافرة وهي تنتمي الى نساء الجن العاصين والذين يسببون الاذى للمراه , فتعمل التابعة على الاقتران برحم المرأة المصابة بطريقة خبيثة وتتمسك ببطانة الرحم وتغير طبيعتها , وهنا يتم منع الانجاب بعدم السماح بتلقيح البويضة ولا يتم الحمل , وهي بهذه الحالة تعتبر من انواع سحر المراه لعدم الانجاب وكأنها عزيمة شيطانية سحرية او طلسم شيطاني مكتوب على رحم المرأة .

– من تأثيرات التابة ايضا انها تسبب الإجهاض المبكر:

التأثير المباشر للتابعة كما قلنا على بطانة الرحم , فتعمل على سقوط الحمل في الاشهر الثلاثة الاولى من الحمل , ويكون ذلك بعدة طرق ومن هذه الطريق أن تعمل على منع التقاء النطفة بالبويضة ولن يتم التعشيش وتمنع الحمل , او انها تاتي على شكل عجوز قبيحة ومخيفة في منام المرأة الحامل ويكون كابوس مخيف لها وتستيقظ المراه الحامل مفزوعة فيسقط الحمل , فهنا نسميه اجهاض مبكر للحمل بسبب التابعة الخبيثة ,واكثر ما تتشكل به التابعة من اشكال / كلب مخيف لنه اسود , امراه قبيحة وعلى ارجلها شعر اسود , سحلية سوداء , ناقة شرسة بلون اسود / .

– من تأثيرات التابعة على الحمل انها تسمح بها للشهر السادس ثم تهاجم ونسميه سقوط حمل متأخر :

بشكل نادر قد تسمح التابعة بان الحمل يتم في الاشهر الاولى وتفرح المرأة بذلك , ولكن فجأة ستم هجوم التابعة على الجنين ويتسبب بسقوطه وانتهاء محصول الحمل بطريقة مأساوية لذك علينا التركيز الاسراع في علاج التابعة بالقران .

ماهي علامات التابعة او الطريقة التي اعرف بها انني مصابة بالتابعة ؟

ان الاعراض التي تخلفها التابعة ليست بسيطة ومخفية ويمكن ان نشرح لك الطريقة كي تعرفي انك مصابة بالتابعة من خلال هذه الاعراض :

– كوابيس مخيفة تشتمل على انواع حيوانات مخيفة بلون اسود / قطة سوداء , كلب اسود , حية سوداء , افعى سوداء / وقد يكون شكل الحلم أن هناك جنية على شكل امرأة تبتسم ابتسامه خبيثة .

– مراودة شعور المراقبة من قبل انثى اخرى فتشعرين بأن امرأة خلفك تلاحقك بنظراتها وهو يسبب الهلع والخوف لك .

– النزاعات والخلافات مع الزوج في المنزل بدون سبب واضح ولأتفه الاسباب وتكون هذه في فترة تثبيت الحمل خاصة .

– الحلم الذي يخاف منه الجميع ويشعر بالاشمئزاز منه وهو حلم الجماع مع المحارم .

– ملاحظة ظهور بقع زرقاء على الجلد وخاصة خلف الكتف الايسر والظهر عموما .

– كثرة البكاء بدون سبب واضح وكأنك تمرين بأزمة نفسية طويلة الامد .

– خربطة في الهرمونات الانثوية مما يؤدي لأرق وتعب نفسي وهناك نزف دائم احيانا يستمر 15 يوم .

– تكرار حوادث سقوط الجنين وانهاء الحمل مع وفاة الجنين في الرحم .

– امراض الرحم المتكررة والمزمنة / تليف رحم ,كيسات مائية على الرحم / .

– وفاة الاطفال في عمر الشهر او الشهرين بدون سبب واضح .

لو فرضنا انني اشعر بهذه العلامات التي تسمى علامات واعراض التابعة فما هو علاج التابعة بالقران ؟

دعنا نتفق على أمر مهم يجب الايمان به , وهو ان الابتلاء من الله وعلينا الصبر , والقران فيه شفاء ودواء لكل علة وطريقة علاج التباعة بالقران سأشرحها لك لتكوني على بينة ووضوح .

طريقة علاج التابعة بالاعشاب والقران :

– احضري ماء طاهر واقرئي عليه سورة يس مرة وسورة طه مرة والقراءة تتم على طهارة و ضعي بعض الملح الخشن في الماء ومن ثم تقرئي ايضا اية الكرسي 7 مرات والمعوذات كل واحدة مرتين ثم اضيفي 3 اوراق من السدر ثم اقرئي سورة ق على الماء 7 مرات وهذا الماء يتم الاغتسال به لمدة 7 ايام متوالية في نفس التوقيت وذلك عند سماع اذان صلاة العصر مباشرة بعدها تغتسلي .

وهذا الماء يصفى قسم منه ويشرب لمدة 3 ايام على الريق لأنه سيعمل على قلع التابعة من جذورها في الرحم والجسد وهو طبعا طعمه سيء ونقصد ان تضعي كمية صغيرة في كاس ماء وتشربي الكاس .

– استعمال المسك الاسود الروحانية في علاج التابعة امر مهم فيجب ان تضعي منه في ماء وتمسحي مناطق العورة قبل النوم .

– اقرئي على زيت زيتون اصلي سورة الفاتحة 2مرات ثم سورة الجن مرة وسورة الصافات مرة , تعملي على دهن جسدك من هذا الزيت مرة كل يومين وتتركيه خمس دقائق ثم اغتسلي منه ويكرر هذا الامر 3 مرات كل اسبوع لمدة 3 اسابيع .

– ترديد الاذكار قبل النوم ومحاولة النوم على وضوء في فترة العلاج هذه كاملة قدر الامكان .

– تشغيل سورة البقرة في البيت لمدة 3 ايام متتالية كل يوم مرة واحدة .

هل هناك اجراءات تتم في المنزل في علاج التابعة بالقران :

نعم , ننصح ببعض الامور الواجب العمل بها في بيتك وهي مهمة جدا :

– كما قلنا سابقا من المفضل ان تستمعي الى سورة البقرة بشكل يومي اول ثلاثة ايام من العلاج ولو استطعت قراءتها بنفسك فهذا افضل .

– رش المنزل بالماء الذي فيه ملح خشن ومقروء عليه رقية التابعة ومن ثم تعملي على مسح المنزل كل اسبوع مرة , وكذلك تعمل على بخ زوايا الغرف في البيت من هذا الملح الخشن ولكن لا تعملي هذا في الحمام فقط في غرف المنزل مثل غرفة النوم وغرفة المعيشة , ويستحب ان تقومي برش هذا الماء على عتبة المنزل من الخارج وعلى مدخل البيت .

– حاولي ان تنظفي المنزل من الصور والتماثيل في فترة العلاج , وقد يكون هناك بعض الامور التي تحدث في فترة العلاج مثل ان تشاهدي وعلى شكل خيالات جثث حيوانات او دم مخلوط بالشعر او بول ممزوج بالشعر , فلا تخافي وتجزعي فهي علامات الشفاء من التابعة .

طلبت مني جارتي ان اتوجه الى معالجة تقوم بذبح حيوانات لأجل الخلاص من التابعة ؟

هذا الامر محرم شرعا وممنوع التوجه لهم , فالذبح لوجه الله فقط , وهذه الطريقة وتسمى القرابين هي موجهة للشيطان وكي يرضى الشيطان عنك وهذا أمر مرفوض تماما وعليك الحذر من هؤلاء السحرة , فهم يعملون على قراءة عزائم سحرية وتعويذات شيطانية ستكون نتائجها كارثية عليك وعلى اهلك وزوجك , فالتعامل مع السحرة ممنوع شرعا واخلاقا .

هل من المعقول ان اتخلص من التابعة بالطرق التي ذكرتها وهل هي فعالة فعلا ؟

دعوني أؤكد على امر مهم وهو ان استخدام القران في علاج التابعة يعتبر اقوى طرق علاج للتابعة وهناك من الحالات التي كانت مصابة بالتابعة وشفيت وتم الحمل بعد 15 سنة من المعاناة .

لقد قرأنا لك طريقة الشفاء من التابعة باستخدام الملح والخل فهل يمكن ان توضحها لنا ؟

نعم هي طريقة مجربة قديمة ولها قوة رهيبة في علاج التابعة بالقران فتحضري من الملح الصخري مقدار مثلا مئة غرام وكذلك تحضري من الخل الاصلي ويسمى خل التفاح الاصفر كمية مثلا لترين وتقومي بالقراءة بنفسك على الخليط وهو الملح والخل لمايلي شرط الطهارة للمكان والثياب :

– تلاوة الفاتحة 3مرات
– ترديد وبصوت قوي سورة الجن مرة واحدة فقط .
– بعدها مباشرة تقرئين سورة الصافات التي جاءت على ذكر الجن مرة واحدة ايضا بصوت عالي .
– ثم تقرئين القلاقل كل واحدة 3 مرات .
– ثم تختمين القراءة بسورة الرحمن كاملة مرة واحد .

ثم وبشكل يومي ولمدة سبعة ايام يتم الاغتسال من هذه الخلطة وهي خلطة علاج التابعة السحرية , والاغتسال يتم بعد غروب الشمس , ومن المحبذ أن تكتبي ايات الحفظ و الشفاء على ورقة بماء الورد والزعفران وتحمليها معك و بعون الله سيتم زوال كل اثار التابعة او ام الصبيان مع التحصين الشامل لك ولاهلك منها .

اذا اردت الاستفسار و الفائدة والمواضيع الكثيرة المفيدة حول التابعة اتصل على 00905340617126

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى